البولي إيثيلين (HDPE)

البولي إيثيلين صاحب الكثافه العالية(HDPE) يعتبر من احد اكثر البوليمرات الحرارية التي تستخدم علي نطاق واسع ، و التي يتم انتاجها من عملية بلمرة الإيثيلين و يتميز بقوة تأثيره الجيدة علي الرغم من إنخفاض قوته و قدرته علي المقاومة ، و يتميز ايضا بخصائصه المقاومه الكيميائية زو يعد البولي إيثيلين العالي الكثافة اكثر صلابة من الأنواع الاخري من البولي إيثيلين ، و هو اكثر قسوة و اثقل من البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE) ، و هو ايضا اخف من الماء .البولي إيثيلين ذو الكثافة العالية كثافته نموذجيه تتخطي 0.941 جم / سم3 .
يصنع البولي إيثيلين عالي الكثافة بتقنية الصب او عن طريق البثق ، و لديه قابليه للمعالجه في الآلات المكنية و توصيله عن طريق إستخدام طرق لحام خاصة ، حيث انه يصعب توصيله بإستخدام المواد اللاصقه . و يتم إستخدامه في صناعه الانابيب ، و الأفلام ، الحقائب الخاصه بالتسوق ، و الطبول ، و العلب ، و القبعات و مستلزمات الألعاب و التعبئه و ما إلي ذلك .
تنوع خصائص البولي إيثيلين ذو الكثافة العالية ( HDPE ) سبب في إنتشاره في صناعه العبوات ، و الصناعات الإنشائية و البنية التحتية و الرعاية الشخصية و الإستهلاكية و الرعاية المنزلية .
و يتميز البولي إيثيلين العالي الكثافة بمظهره الطبيعي و لونه الذي يشبه لون شمع العسل ، و لا يوجد ضرر من ملامسته المواد الغذائيه .

Leave A Reply

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

X
× لديك استفسار؟